القائمة الرئيسية

الصفحات

برجك اليوم الإثنين 7-2-2022 وحظك اليوم الإثنين 7-2-2022 عبير اللباد

توقعات برجك اليوم الإثنين 7 فبراير 2022 عبير اللباد , توقعات برجك اليوم الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد , توقعات وتنبؤات حظك وبرجك اليوم الإثنين 7-2-2022 عبير اللباد , أسرار ومفاجأت برجك لهذا اليوم الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد , الابراج اليومية الإثنين 7 فبراير / شباط 2022 عبير اللباد 

برجك اليوم الإثنين 7-2-2022 وحظك اليوم الإثنين 7-2-2022 عبير اللباد
 برجك اليوم الإثنين 7-2-2022 وحظك اليوم الإثنين 7-2-2022 عبير اللباد


ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 7 فبراير 2022 الإثنين عبير اللباد ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الإثنين 7-2-2022 عبير اللباد ؟ تابعوا القراءة.

برجك اليوم برج الحمل الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

قد يحاول بعضهم تشويه صورتك لغايات معروفة، لكن مهمّته لن تعرف النجاح بسبب رصيدك الكبير من النجاح. قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.


إقرأ ايضا : توقعات كارمن شماس لشهر فبراير / شباط 2022 الحب والمال والصحة


برجك اليوم برج الثور الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

تمتلك الإصرار والقوّة في التعامل مع الظروف الصعبة، لكن ما ينقصك هو بعض الشجاعة للقيام بخطوة مهمة. لديك بعض الميول للسيطرة على الشريك، لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل بهذا الوضع. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.



برجك اليوم برج الجوزاء الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.



برجك اليوم برج السرطان الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

حاول أن تحدد أولوياتك في العمل، لأن ذلك سيساعدك كثيراً على تخطي المصاعب التي تواجهك. لا تتردّد في إعلان رأيك في الشريك، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر. تمر بحال من الحزن والقلق، لكن لا تدع ذلك يؤثر في صحتك.



برجك اليوم برج الأسد الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار. تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة. تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية، لكن تصرفاتك الطائشه سرعان ما تبعد الحبيب عنك. تتحسّن الصحة والمعنويات. تطرح أفكاراً جديدة أكثر واقعية وتقبّلاً من الآخرين.



برجك اليوم برج العذراء الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

تحس بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذا اليوم، وطلب أخير واحد يُمْكِنُ أَنْ يثقل كاهلك. كن هادئأ وخذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة، فأنت تَحتاجُ إليه. كي تعيد شحن طاقتك العاطفية، لا تتهاون في التعامل مع الشريك وإلا انهارت أعصابك قريباً. سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة.



برجك اليوم برج الميزان الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

إشارات واضحة المعالم بشأن تطور أوضاعك العملية، لكنّ الخيارات محدودة، فلا تتردّد. تتلقّى عدداً من الإطراءات من قبل الشريك، وهذا يزيد مسؤولياتك تجاهه ومعاملته بالمثل. لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي طعام يفلت منك.



برجك اليوم برج العقرب الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. الحفاظ على وتيرة واحدة في العلاقة مع الشريك، قد يدخلكما في الروتين المملّ، وهذا ليس في مصلحتكما. إذا انتابك الألم في عظامك، لا تحاول معالجته بنفسك، بل اسأل طبيبك أولاً.



برجك اليوم برج القوس الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

يوم من الهدوء يرافق أداءك العملي المميز، وهو ما سيلفت انتباه الآخرين فتصبح مثالاً بين زملائك. تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الشريك. كن عادلاً بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك.



برجك اليوم برج الجدي الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

الرغبة والطموح سلاح ذو حدين، فحاول أن تكون أكثر واقعية لئلا تصطدم بعقبات كبيرة. قد يصل اليوم الذي لن تتمكن فيه من تلبية طلبات الشريك، وهذا سيصعّب الأمور بينكما. خفف من عصبيتك هذا اليوم، فهو قد يتسبب بوقوعك في مأزق يوتر أعصابك.



برجك اليوم برج الدلو الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

إذا رغبت في مساعدة الآخرين، فهذا لن يكون مضرّاً، لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك. العناية التي يوفّرها لك الشريك ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب. وضعك الصحي هذا اليوم ممتاز، ولكن استشر طبيبك وحدد موعداً للكشف عليك.



برجك اليوم برج الحوت الإثنين 7/2/2022 عبير اللباد

لديك طموح كبير لتطوير قدراتك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. إذا كنت تكره الارتباط، عليك أن توضح بعض الأمور للشريك، وخصوصاً أن الحسم مطلوب في الأيام المقبلة. إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أن جسمك قابل للبدانة بسرعة.


مراجع الموضوع والمصدر ( + )
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع