القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم السبت 22/1/2022 ماغى فرح وبرجك اليوم السبت 22_1_2022

حظك اليوم السبت 22-1-2022 من ماغى فرح , توقعات حظك اليوم السبت 22/1/2022 ماغى فرح , الأبراج اليومية السبت 22 يناير / كانون الثانى 2022 ماغى فرح , تعرف على حظك لهذا اليوم السبت 22/1/2022 من ماغى فرح , الحظ السبت 22-1-2022 ماغى فرح , الحظ لهذا اليوم السبت 22 يناير 2022 ماغى فرح

حظك اليوم السبت 22/1/2022 ماغى فرح وبرجك اليوم السبت 22_1_2022
 حظك اليوم السبت 22/1/2022 ماغى فرح وبرجك اليوم السبت 22_1_2022


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم السبت 22/1/2022 ماغى فرح ؟ ما هي توقعات حظك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 22 يناير 2022 السبت ماغى فرح ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.


توقعات برج الثور اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.



توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.


توقعات برج السرطان اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.


توقعات برج الأسد اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.


توقعات برج العذراء اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.


توقعات برج الميزان اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.


توقعات برج العقرب اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.


توقعات برج القوس اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.


توقعات برج الجدي اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .


توقعات برج الدلو اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


توقعات برج الحوت اليوم السبت 22-1-2022 ماغى فرح

ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


مراجع الموضوع والمصدر ( + )
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع