القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد العملة الرقمية التي تخطت البيتكوين بأرتفاعها 22 ألف دولار ... 82 ضعف

 واحدة من العملات الرقمية الواعدة التي لفتت الأنظار بقوة خلال الاسابيع القليلة تزامنا مع انحسار الأضواء عن البيتكوين في ظل تعثر مستمر في تجاوز مستويات المقاومة الحالية عند 50 ألف دولار.

شاهد العملة الرقمية التي تخطت البيتكوين بأرتفاعها 22 ألف دولار ... 82 ضعف

ويبدو أن الرمز المميز يرين فاينانس Yearn.finance (YFI) بات على مقربة من اللحاق بالمستويات السعرية لأكبر العملات الرقمية البيتكوين، وذلك بعد ارتفاعه لمدة خمسة أيام متتالية ليقترب من 42000 دولار.

وتعد يرين فاينانس أول عملة رقمية نجحت في تجاوز قيمة البيتكوين من حيث قيمة العملة الواحدة، بعدما وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في مايو الماضي عندما كسرت حاجز الـ82 ألف دولار.

تطور السعر

ارتفع سعر YFI بما يزيد قليلاً عن 47٪ في خمسة أيام إلى 41،970 دولارًا حيث قام المتداولون بإخراج رأس المال من العملات المشفرة "ذات رأس المال الأعلى" مثل البيتكوين والإيثريوم وبحثوا عن فرص قصيرة الأجل في سوق altcoin.

كان Yearn.finance من بين المستفيدين مما غالمال، نظرًا لارتفاع قيمته مقابل BTC و ETH بنسبة 47٪ و 41.50٪ على التوالي في خمسة أيام فقط.

ارتفع سعر YFI بأكثر من 100٪ بعد إعلان إعادة شراء التوكن، ليقفز من مستويات 19.2 ألف دولار منتصف ديسمبر الماضي إلى مستويات أعلى الـ41.5 ألف دولار.

ارتفع يرين فاينانسن بنسبة 8.06٪ في آخر 24 ساعة، ووفقا لتصنيف CoinMarketCap الحالي يأتي في المرتبة77 ، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1.5 مليار دولار.

لماذا ارتفع سعر YFI؟


كان في صميم الاهتمام الشرائي المفاجئ للمتداولين بعملة يرين فاينانس YFI برنامج إعادة شراء الرموز.

في 16 ديسمبر، أعلن فريق Yearn.finance أنه قد اشترى ما قيمته 7.5 مليون دولار من رموز YFI من السوق المفتوحة بمتوسط ​​سعر 26651 دولارًا لكل وحدة.

كما كشف الفريق أيضًا عن 45 مليون دولار نقدًا إضافيًا في خزينتها والتي ستستخدمها لمواصلة فورة إعادة شراء YFI.

بالإضافة إلى ذلك ، اقترح مجتمع Yearn.finance أيضًا أن تقوم خزانة YFI بتوجيه جزء من إعادة شراء الرمز المميز لمكافأة حاملي YFI الذين يشاركون بنشاط في Yearn Governance.

مخاطر تصحيح

مع ذلك، انخفض حجم تداول YFI على الرغم من الارتفاع في السعر، مما يشير إلى انخفاض الاقتناع بين المتداولين في حركته الصعودية.

عادةً ما يؤدي الاختلاف الهبوطي بين السعر والحجم إلى التصحيح أو التوحيد حتى يزداد الاقتناع.

نتيجة لذلك، فإن احتمالية توقف YFI عن ارتفاع الأسعار المستمر على الأقل مؤقتًا باتت مرتفعة، حيث يدخل مؤشر القوة النسبية اليومي أيضًا منطقة ذروة الشراء فوق 70، وهي إشارة بيع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع سعر رمز Yearn.finance الأخير قد جعله أقرب إلى منطقة انعطاف معروفة بالقرب من 40.000 دولار.

ما هو yearn.finance؟

Yearn.finance هي خدمة مجمعة للمستثمرين في التمويل اللامركزي (DeFi) ، باستخدام الأتمتة للسماح لهم بمضاعفة الأرباح

هدفها هو تبسيط مساحة DeFi المتزايدة باستمرار للمستثمرين الذين ليس لديهم تفكير تقني أو الذين يرغبون في التفاعل بطريقة أقل التزامًا من المتداولين الجادين.

أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في عملة yearn.finance هي حاليًا Binance و OKEx و CoinFLEX و PayBito و CoinTiger، بالإضافة إلى صانع السوق الآلي (AMM) Uniswap.

تم إطلاق الخدمة ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم iEarn ، في فبراير 2020 ، وشهدت نموًا هائلاً في الأشهر الأخيرة حيث ظهرت منتجات جديدة لأول مرة وأطلق المطورون رمز YFI داخليًا.

ارتفع الرمز يرين منذ بدأ التداول على في فبريار وحتى أعلى سعر من مستويات أقل من ألف دولار إلى مستويات 82.7 ألف دولار في 11 مايو الماضي ليصبح أول عملة تتجاوز قيمة البتكوين كوحدة.

لماذا لا تصعد البيتكوين؟ خوف المستثمرين من حدوث ارتدادات عنيفة على أسعار البتكوين

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.


Reactions:

تعليقات

التنقل السريع