القائمة الرئيسية

الصفحات

إنهيار عملية رقمية اليوم الأربعاء 19/1/2022 بعد أنطلاقتها القوية

 بعد أن بلغ ذروته عند 1.6350 دولار خلال الليل من الاثنين إلى الثلاثاء، بعد ارتفاعه بأكثر من 30٪ في 3 أيام، بدأ كاردانو (ADA) في الانهيار في الساعات الأولى من التداول. ويجلس حاليًا عند 1.3720 أمس، بانخفاض أكثر من 16٪ في ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة.


إنهيار عملية رقمية  اليوم الأربعاء 19/1/2022 بعد أنطلاقتها القوية


تذكر أن عطلة نهاية الأسبوع والاثنين الماضيين، ارتفع كاردانو بينما انخفضت معظم العملات الرقمية الأخرى، على وجه الخصوص بسبب الإعلان عن إطلاق منصة ميتافيرس والتمويل اللامركزي على البلوكتشين الخاصة بها.


لكن النفور من المخاطرة سرعان ما لقي كاردانو في النهاية، مما أدى إلى تصحيح تفاقم بلا شك بسبب جني الأرباح، بالنظر إلى الارتفاع الحاد في الأيام الأخيرة.


تذكر أن النتائج المالية الأمس للربع الرابع من جولدمان ساكس (NYSE:GS) ألقت بردًا على معنويات المستثمرين، حيث جاءت دون التوقعات، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 7 ٪ في أسهم البنك الشهير، مما أثر على السوق ككل، مع انخفاض مؤشر إس أند بي 500 بنسبة 1.80 ٪ ومؤشر ناسداك انخفض بنسبة 2.6٪.


التحليل الفني كاردانو

من منظور الرسم البياني، لاحظ أن هبوط كاردانو من أعلى مستوى ليوم أمس قد أعاد العملة الرقمية إلى الاتصال بخط الاتجاه التصاعدي المرئي على الرسم البياني لكل ساعة من أدنى مستوى له في 10 يناير.


في حين سيكون الاختراق المؤكد تحت هذا الخط إشارة سلبية قد تضع الدعم المحتمل التالي عند 1.35 دولار في الأفق، متقدماً 1.30 دولار. وعلى الجانب التصاعدي، سيؤدي العائد فوق 1.42 دولار / 1.43 دولار إلى تحسين ملف كاردانو قصير الأجل.


وفي هذه الحالة، فإن أول هدف تصاعدي محتمل يجب أخذه في الاعتبار هو المنطقة المكونة من العتبة النفسية عند 1.50 وأعلى سعر الليلة الماضية عند 1.53 دولار.


سوق العملات الرقمية سوق مليئ بالمخاطر ويجيب عليك الانتباه جيدا, عند التداول عليه.

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع