القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير 11-1-2022 والابراج اليومية الثلاثاء 11/1/2022

حظك اليوم والابراج اليومية الثلاثاء 11/1/2022 , حظك اليوم الثلاثاء 11/1/2022 , توقعات الأبراج اليوم 11 يناير / كانون الثانى 2022 , أبرز وأهم توقعات الأبراج العاطفية والصحية والإجتماعية وماذا يخبأ حظك اليوم الثلاثاء  نقدمها بشكل مميز لكم فى حظك اليوم وتوقعات اليوم الثلاثاء

حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير 11-1-2022 والابراج اليومية الثلاثاء 11/1/2022
 حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير 11-1-2022 والابراج اليومية الثلاثاء 11/1/2022


ماذا يخبأ حظك اليوم الثلاثاء 11/1/2022 الابراج اليومية ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 11 يناير 2022 الثلاثاء  ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الثلاثاء 11-1-2022 ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11/1/2022 حظك اليوم

تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والرحلات والارتباطات. كما ستكون الأجواء الدراسية جيّدة أو على الاقل لن تكون معاكسة إطلاقاً. سارع الى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغل موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه. حاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.


توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 11/1/2022 حظك اليوم

ادرس جيدًا كل ما يتعلّق بسفر او بثقافات اجنبية او بأوساط غريبة عنك. كُن في مكان آمن ولا تبحث عن المجهول. قد تعي واقعاً أو تخضع لبعض الشروط التي كنت ترفضها في السابق، وتتكيف مع بعض الأوضاع وقواعد اللعبة، وربما تتوصل إلى التحرر من ضغط وكبت عانيتهما بصمت. أمام عدة حلول يمكنك اختيار أحدها للحفاظ على رشاقتك وصحتك وعافيتك.


إقرأ ايضا :-

حظك اليوم الإثنين 10-1-2022 ليلى عبد اللطيف 

توقعات حظك اليوم الإثنين 10/1/2022 ميشال حايك

برجك اليوم الإثنين 10 يناير 2022 سمير طنب 

أسرار الأبراج اليومية الإثنين 10/1/2022 حظك اليوم 


توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 11/1/2022 حظك اليوم

في هذا اليوم يتراجع "نبتون" في برج الحوت، ما يثير بعض القضايا الماضية ويبلبل أجواء مهنية، فيجعلك مشمئزًا مثلاً من علاقة لم تعد ترضيك، أو يضيء على جوانب كانت مخفية. الخسوف الحاصل في برج القوس، يولّد اجواء ضاغطة في حياتك الزوجية، أو في شراكة تخصّك. لا تستعجل شيئًا وكُن صابرًا. قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم وتهتزّ شجاعتك، لكنّك قادر على تخطّي هذه الأمور بذكاء.


توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 11/1/2022 حظك اليوم

الخسوف في برج القوس يتزامن مع تراجع "نبتون" في برج الحوت، ما يضطرك الى الانتباه ومراجعة أوراقك ومستنداتك إذا كنت مسافراً، والحرص على التفاصيل. يشير هذا اليوم إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروقك. إذا كنت من أصحاب الهمم والأنشطة المتعددة، فالوقت مناسب للقيام بها.


برج الأسد اليوم الثلاثاء 11-1-2022 أبراج اليوم

يبدأ مركور بالتراجع في الحوت حتى العاشر من تشرين الثاني ما قد يشير إلى بعض الصعوبات المتعلقة باستثمارات، ويكون الجوّ جيداً مناسباً لك، فالخسوف يحصل في هذا اليوم في بيتك الخامس، أي في القوس، ويتحدث عن تغييرات إيجابية في علاقاتك وصداقاتك أو مشاريعك الخلاّقة. لا تتمادَ في أفكارك السود، بل ضع حدّاً لها، وغضّ النظر عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء وشوائب. الطقس الجيد يشجع على الخروج من المنزل والتوجه إلى أحضان الطبيعة لتمضية بعض الوقت المريح.


برج العذراء اليوم الثلاثاء 11-1-2022 أبراج اليوم

يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك. على مفكرة هذا الأسبوع عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك. تكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر. تحطي بك أجواء عائلية ومهنية وعاطفية ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً.


برج الميزان اليوم الثلاثاء 11-1-2022 أبراج اليوم

الكسوف برج القوس لا يزعجك ولو انّه يؤثر في بعض من هم حولك الذين يحتاجون الى تشجيعك ودعمك. الشريك هو نصفك المكمل لك، فلا تحاول أن تقطعه بأنانيتك وعدم اهتمامك شبه المتواصل به. إذا كنت من أصحاب الإرادة الصلبة، ستحصد النتائج المرجوة والمبتغاة صحياً في أسرع وقت ممكن.


برج العقرب اليوم الثلاثاء 11-1-2022 أبراج اليوم

القمر المكتمل في برج القوس مع الخسوف الجزئي، يتحدث عن ردة فعل كبيرة متعلّقة بأوضاع مالية. قد يحدث أمر مهم في شؤونك المادية. يتراجع نبتون في اليوم نفسه في برج الحوت ويتسبب ببعض الفوضى والارباكات على صعيد علاقة عاطفية نشأت منذ فترة قصيرة وذلك بين اليوم وشهر تشرين الثاني (نوفمبر). إذا لاحظت أن الإزرقاق يتكاثر ويتكاثف تحت عينيك، يكون السبب قلة التى تعانيها.


حظك برج القوس اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الأبراج اليومية

يسجّل هذا اليوم خسوفًا في برجك عزيزي القوس في حين يبدأ نبتون بالتراجع في بيتك الرابع ما يؤخر الاستحقاقات ويبطئ الخطى ويربكك ويولّد جوّاً من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية. تشتعل النقاشات بينك وبين الشريك، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكما العاطفية، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح، الأمر الذي يهدّد العلاقة الجديدة بالخطر، فكن متيقّظًا وحاول تلطيف الأجواء. تطلب إجازة من العمل لتمضية أسبوع مع العائلة في القرية والقيام ببعض الاعمال الزراعية.


حظك برج الجدي اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الأبراج اليومية

يبدأ نبتون بالتراجع في برج الحوت، ما يؤثر في بعض العلاقات ويؤخر الاستحقاقات. في هذا اليوم يتمّ خسوف في برج القوس، فيحبطك قليلاً أو يحعلك تغرق في يأس أو حزن بدون ان تطالك تأثيراته مباشرة. تتم تسويات جيدة وتكثر اللقاءات الودية، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير عدة عوامل. ما عليك سوى الإكثار من المأكولات الغنية بالبروتينيات والفيتامينات، وتناول الفواكه المفيدة.


حظك برج الدلو اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الأبراج اليومية

الخسوف الحاصل في برج القوس لا يسيء اليك إلاّ انه يعزّز الانفعالات وردّات الفعل المتعلقة بعلاقات لك، أو باستقلالية وحرّية وتبحث عنها. قد تتصرّف بطريقة انفعالية، إلاّ أنّ المعنويات تبقى مرتفعة. لا تقيّد حبيبك بل اترك له المجال ليعبّر عن رأيه بحرية! كن مرِنًا وتكيّف مع الأوضاع بسهولة! تتفاعل مع الأجواء المريحة نوعاً في محيطك، وتمضي أجمل الأوقات الترفيهية.


حظك برج الحوت اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الأبراج اليومية

عزّز أسس عملك لأن الخصم قد يكون شرساً، وقد يختلق الأعذار والاكاذيب أو الحيل للايقاع بك، لأن الوقت مناسب لوضع النقاط على الحروف ولتحديد الأهداف بوضوح. يتراجع نبتون في برجك وذلك حتى تشرين الثاني (نوفمبر) ما قد يولّد بعض الاحتكاكات والتراجع النفسي. تتعرّض العلاقة لضغوط متنوعة تكون بمثابة امتحان لكشف عمق الروابط ومتانتها. إحم نفسك من كل ما يعرض صحتك للخطر، واختر المأكولات المفيدة.


برج اليوم الثلاثاء 11 يناير 11-1-2022 

بانتظارك سنة جميلة ومشرقة بالإنجازات وتحقيق الأهداف التي لطالما حلمت بها طويلاً


مصادر الموضوع ( + ) 
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع